السبت 27 يوليو 2024

حورية فرغلى تتألق بأحدث ظهور لها بملامح جذابة والجمهور يعلق “أكيد مش هى”

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تألقت الفنانة حورية فرغلى فى أحدث ظهور لها وظهرت فى كافة الأناقة والجمال وبملامح جذابة وفى منتهى الجاذ,,بية وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب هذا التغير الكبير.

 

وبعد أن تصدرت الفنانة حورية فرغلى محركات البحث على مواقع التواصل الأجتماعى بظهورها الأخير توالت عليها التعليقات ومنهم من قال “مستحيل تكون هى” وأخرون علقوا “الله قادر على كل شىء فى أى لحظة لازم يكون فى يقين” ومتابع أخر علق “ده أكيد ذكاء اصطناعى” .

ويأتى ذلك بعد تعرض الفنانة حورية فرغلى لحاډث أدى لتشوه وجهها وإجراء العديد من العمليات .

حاډث حورية فرغلى

والجدير بالذكر أن حورية فرغلى تعر,,ضت لحاډ,,ث منذ أعوام، أثناء ممار,,ستها رياضة الفروسية، حيث سـ,,ـقطت من أعلى الح,,صان بعد أن قفز في الهواء،حيث بقطتين تتشا,,جران أمام الحصان الذي اړتعب وأسقط فرغلي عن ظهره وسقط هو فوقها مسبباً ټحطم بالكامل لأنفها واصا,,بتها بالديسك.

وهو ما تسبب في ك,,سر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجر,,احية واتج,,هت الممثلة المصرية مباشرة للطبيب حتى يساعدها على اعادة أنفها لشكله الطبيعي إلا أنه تسبب في فقدانها لحاسة الشم وحدوث خطأ طبي أيضا

اتجهت بعدها حورية إلى طبيب تجميل والذي سبب خسارة في حاسة التذوق وتشوه جديد في الأنف ليصل عدد العمليات خلال سنتين إلى سبعة تقريباً.

انت في الصفحة 1 من صفحتين