الأحد 08 سبتمبر 2024

لميس الحديدي تعلن إصابتها بمرض خطېر

موقع أيام نيوز

 

لميس الحديدي تعلن إصابتها بمرض خطېر

تحل الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي ضيفة على برنامج منا وفينا ، والذي ينتمي إلى نوعية برامج البودكاست ، ومذاع عبر قناة المشهد .

وكشفت لميس الحديدي خلال برومو برنامج “ منا وفينا” عن إخفائها إصابتها بمرض السړطان ، قائلة : لما بيجيلك السړطان بتبقي عايزة تستخبيشاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمع بينها و بين الإعلامية لميس الحديدى من حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وظهرت الإعلامية لميس الحديدى ، بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان سوارية باللون ازرق المطرز بالفضي مكشوف الاكتاف ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الفضى وهو ما تمشي مع إطلالتها .

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج المناسب وتركت شعرها منسدلا

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

لميس الحديدي تعلن إصابتها بمرض خطېر

تحل الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي ضيفة على برنامج منا وفينا ، والذي ينتمي إلى نوعية برامج البودكست ، ومذاع عبر قناة المشهد .

وكشف,,ت لميس الحديدي خلال برومو برنامج “ منا وفينا” عن إخفائها إصبتها بمرض السرزطان ، قائلة : لما بيجيلك السړطان بتبقي عايزة تستخبيشاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمع بينها و بين الإعلامية لميس الحديدى من حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامى.

وظهرت الإعلامية لميس الحديدى ، بإطلالة أنيقة ومميزة خط,,فت بها الأنظار مرتدية فستان سوارية باللون ازرق المطرز بالفضي مك,,شوف الاكتاف ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الفضى وهو ما تماشي مع إطلالتها .

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج المناسب وتركت شعرها منسدلا

لميس الحديدي تعلن إصابتها بمرض خطېر

تحل الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي ضيفة على برنامج منا وفينا ، والذي ينتمي إلى نوعية برامج البودكاست ، 

وكشفت لميس الحديدي خلال برومو برنامج “ منا وفينا” عن إخفائها إصابتها بمرض السړطان ، قائلة : لما بيجيلك السر,,طان بتبقي عايزة تستخبيشاركت الإعلامية بوسي ,لبي جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمع بينها و بين الإعلامية لميس الحديدى من حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامى.

وظهرت الإعلامية لميس الحديدى ، بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان سوارية باللون ازرق المطرز بالفضي مكشوف الاكتاف ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الفضى وهو ما تماشي مع إط,,لالتها .

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج المناسب وتركت ش,,عرها منسدلا