الجمعة 18 أكتوبر 2024

اختبر قوة ملاحظتك واستنتج كم عدد أبناء هذه السيدة عبر التفاصيل الموجودة في الصورة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

اختبر قوة ملاحظتك واستنتج كم عدد أبناء هذه السيدة عبر التفاصيل الموجودة في الصورة

لا شك أن بعض الأشخاص لديهم قدرة فائقة على ملاحظة التفاصيل الصغيرة وحتى القدرة على استيعاب معظم الأشياء من حولهم وعدم تفويت أي معلومة أو تفصيلة. هؤلاء الأشخاص هم من يحبون حل الألغاز التي تقيس درجة الانتباه وملاحظة التفاصيل الصغيرة مهما كانت غير واضحة. لذلك حاولنا أن نساعد هؤلاء الأشخاص في تقوية قدرتهم على التركيز والانتباه وأتينا لهم بهذا اللغز الذي يحتاج إلى تدقيق النظر والانتباه للتفاصيل للوصول إلى الحل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

اللغز يقول: كم عدد أبناء هذه السيدة؟

لغز كم عدد الأبناء

للوهلة الأولى قد تستنتج أن هذه السيدة لديها ابن رضيع وهو الذي يجلس داخل العربة والذي تلاعبه الأم، وهذا صحيح. فامتلاك الأم لهذه العربة يعني أن لديها طفل لا يزيد سنه عن عامين لأنه هو من سيحتاج إلى العربة لأنه لا يستطيع المشي بشكل طبيعي بالتأكيد.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

لكن بعد التفكير بشكل أعمق وملاحظة جميع تفاصيل الصورة ربما تخرج باستنتاج آخر. فبالإضافة لوجود طفل صغير لدى هذه الأم والذي يجلس داخل العربة، فإنها بالتأكيد لديها طفل آخر أكبر من هذا الرضيع. ولكن السؤال الذي سوف تطرحه هو: كيف عرفت أن هناك طفل آخر غير هذا الرضيع؟

للحل:

انت في الصفحة 1 من صفحتين