الجمعة 18 أكتوبر 2024

هذه الطفلة برفقة صلاح السعدني أصبحت فنانة مشهورة.. من هي؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة برفقة الفنان صلاح السعدني والفنانة نبيلة عبيد، قيل أنها تخص فنانة شهيرة في وقتنا الحالي.

وبالبحث تبين أن هذه الطفلة هي الفنانة هنادي مهنا، زوجة الفنان أحمد خالد صالح، والتقطت الصورة في مرحلة طفولتها.

هذه الطفلة برفقة صلاح السعدني أصبحت فنانة مشهورة.. من هي؟

الصور الأولى من حفل زفاف خالة هنادي مهنا الفرنسية

جدير بالذكر أنه شاركت هنادي مهنا في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “عتبات البهجة”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مسلسل “عتبات البهجة” مكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هنادي مهنا،  تفاصيل جديدة عن روتين حياتها اليومي وعلاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وقالت هنادي مهنا، في تصريحات صحفية،: “أنا لازم أصحى كل يوم الصبح أحضر لـ أحمد جوزي الفطار لحد دلوقتي، وبحاول أعمل توازن بين شغلي وبيتي.”

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتابعت: ” أنا فخورة أني سفيرة لجوائز مصر للأزياء، ومبسوطة إني هشوف مصممين مصريين بيشتغلوا وشغلهم متشاف وبيتباع، وأتمنى كل الناس اللي داخله المسابقة تعمل شغل حلو فيها.”

هنادي مهنا هي ممثلة مصرية شابة، وُلدت في 28 يوليو 1997. تنتمي إلى عائلة فنية معروفة، فوالدها هو الملحن المعروف هاني مهنا. بدأت هنادي مشوارها الفني في مجال التمثيل بأدوار صغيرة قبل أن تلفت الأنظار بموهبتها وجمالها.

السيرة الذاتية

النشأة والتعليم

وُلدت هنادي في القاهرة، مصر. حصلت على تعليمها الأساسي في القاهرة، ثم تابعت دراستها في مجال الإعلام في إحدى الجامعات الفرنسية.

البدايات الفنية

دخلت هنادي مجال التمثيل في عام 2019 من خلال مسلسل "أفراح إبليس 2" الذي حقق لها شهرة واسعة. تابعت مسيرتها الفنية بأدوار مميزة في عدة مسلسلات وأفلام.

الأعمال الفنية

المسلسلات

  • "أفراح إبليس 2" (2019)
  • "زلزال" (2019)
  • "خېانة عهد" (2020)
  • "كوفيد-25" (2021)
  • "اللي مالوش كبير" (2021)

الأفلام

  • "الفلوس" (2019)
  • "دعدوش" (2021)

الجوائز والتكريمات

رغم مسيرتها القصيرة في عالم الفن، حصلت هنادي على عدة جوائز وتكريمات من مهرجانات فنية مرموقة تقديراً لأدائها المميز.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

الحياة الشخصية

تزوجت هنادي من الفنان الشاب أحمد خالد صالح في نوفمبر 2020. تشتهر هنادي بأناقتها وظهورها المميز في المناسبات الفنية والاجتماعية.

التأثير والإسهامات

تُعتبر هنادي مهنا واحدة من النجوم الصاعدين في مصر والوطن العربي. استطاعت أن تكسب حب الجمهور والنقاد بفضل أدائها الطبيعي وموهبتها الفنية.

هنادي مهنا تعد مثالًا للشباب الطموح الذي يسعى لتحقيق أحلامه في مجال الفن، وهي مستمرة في تقديم المزيد من الأعمال التي تثبت موهبتها وتضيف لرصيدها الفني.