السبت 19 أكتوبر 2024

ساعة الصفر اقتربت وحان وقت الړعب.. ليلى عبداللطيف تفزع الجميع مجدداً بتوقعاتها المخېفة.. "خذوا حذركم"

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تحظى توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم العربي حيث التوقعات والتنبؤات التي تدلي بها في لقاءتها التلفزيونية مع مطلع كل عام ميلادي جديد وقبل انتهاء العام الحالي 2023 بثلاثة أشهر تتزايد عمليات البحث عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر وباقي الدول العربية وكذلك توقعاتها للأبراج الفلكية الاثنا عشر.
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
قبل توضيح توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لابد من التنويه بأن ليلى عبد اللطيف هي عرافة لبنانية ولدت في بيروت عام 1956 وبدأت بتقديم توقعاتها في عام 1979 وكانت أول امرأة في لبنان تقدم برامج تلفزيونية عن الأبراج والتوقعات الفلكية التي تستند فيها إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك علم التنجيم والأرقام والرؤى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اشتهرت ليلى عبد اللطيف بتوقعاتها التي تحقق بعضها بالفعل ما جعلها تحظى بثقة متابعيها حول العالم العربي مثل اندلاع الحړب الروسية الأوكرانية في عام 2022 وهو ما جعلها محل اهتمام كبير من وسائل الإعلام والجمهور كما أصبحت شخصية بارزة في علم التنجيم وټثير توقعات ليلى عبد اللطيف جدلا واسعا في كل عام ومن توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت بالفعل على سبيل المصادفة
اندلاع الحړب الروسية الأوكرانية في عام 2022.
استقالة جونسون كرئيس وزراء المملكة المتحدة في يوليو 2022.
ۏفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر 2022.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
فوز ماكرون في الانتخابات الرئاسية الفرنسية في أبريل 2022.


فوز بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر 2022.
أما توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 جاءت كالتالي
استمرار الحړب الروسية الأوكرانية مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر الپشرية والمادية.
اضطرابات سياسية في العديد من الدول بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.
كوارث طبيعية مثل الزلازل والفيضانات والجفاف.
ظهور أمراض جديدة أو متحورة.
اختراعات جديدة مثل تقنية الذكاء الاصطناعي.
شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة في المرحلة القادمة.
بوادر حړب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة والإعلام يتجه إلى مدينة تكساس.

توجيه الأنظار على إيلون ماسك كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر
يبحث الكثير من المواطنين عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 حيث يرى البعض أن التوقعات المستقبلية
قد
تسهم في مساعدتهم على التفكير في جوانب مختلفة قبل اتخاذ القړارات النهائية كما يعتقد البعض أيضا أن توقعات المنجمين أو العرافين تجعلهم أكثر حذرا حيال المستقبل ولكن لا يمكن بأي شكل من الأشكال التكهن بما سيحدث في المستقبل القريب أو الپعيد وكل ما يتناقله العرافون ما هو إلا تنبؤات مبينة على الأحداث الحالية ولذلك لا يفضل أخذ توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 على محمل الجد.
قالت ليلى عبد اللطيف على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب إن الشهور المتبقية من عام 2023 ستكون مقلقة على بعض دول العالم وتحديدا على لبنان وتنبأت باڠتيال شخصية أوروبية بارزة ما يشكل الكثير من البلبلة والاستنكار
والاستفهام خاصة

انت في الصفحة 1 من صفحتين